سياسة الاسترجاع والاستبدال

 
  • الفترة المسموح بها للاسترجاع 3 ايام والاستبدال 7 ايام من تاريخ استلام العميل للطلب.
  • المنتجات التي لا يمكن استبدالها او استرجاعها (الطرح – النقابات).
  • يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه، وعليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضررة وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي.
  • يتحمل العميل تكاليف الشحن في حالة الاستبدال أو الاسترجاع بقيمة 50 ريال.
  • إذا كان الشحن دولياً يتحمل العميل كافة تكاليف الشحن.
  • إذا كان المنتج معيوب او حدث خطأ في الطلب يتحمل متجر لفتة كافة تكاليف الشحن في حالة الاستبدال او الإرجاع بشرط تصوير العيوب بشكل واضح.
  • رسوم الدفع عند الاستلام لا يمكن استرجاعها.
  • في حالة إرجاع طلب مرفق به ( هدية أو منتج مجاني أو قسيمة شرائية )، يتم إرجاع كافة المنتجات.
  • في حالة طلب إرجاع جزء من طلب مرفق به ( قسيمة شرائية )،.يتم استرداد 50% من قيمة القسيمة الشرائية.
  • في حالة تم قبول طلب الإرجاع من المتجر يتم انشاء شحنة إرجاع من قبل المتجر للعميل ويتم تسليم الشحنة المستردة من قبل العميل لأقرب فرع لشركة الشحن.
  • يتم ارجاع المبلغ الخاص بالعميل من 10 إلى 14 يوم عمل تبدأ من يوم وصول الشحنة إلى المتجر.

طريقة الاسترجاع أو الاستبدال

 
  1. الدخول إلى صفحة حسابي ومن ثم الضغط على الطلبات وتحديد الطلب المراد إرجاعه أو استبداله.
  2. بعد تحديد الطلب اضغطي على (طلب إرجاع) مقابل الطلب.
  3. لن يظهر خيار (طلب إرجاع) في حالة كان الطلب غير قابل للارجاع أو تجاوز حد الأيام المسموح بها للارجاع.
  4. بعد الضغط على ( طلب إرجاع ) يتم اختيار المنتج المراد إرجاعه وتحديد الكمية المراد إرجاعها للطلب وكتابة سبب الإرجاع وإرفاق الصور ( إن وجدت )
  5. الضغط على تقديم الطلب.
  6.  بعد تقديم الطلب ستتغير حالة الطلب الخاصة بك في صفحة الطلبات من مكتمل إلى تم تقديم طلب الإرجاع.
  7. في حالة قبول المتجر لطلب الإرجاع ستتغير حالة الطلب من تم تقديم طلب الإرجاع إلى تم قبول طلب الإرجاع وسيتم التواصل معك لاستلام الطلب من قبل شركة الشحن ومن ثم تحويل المبلغ المسترد إلى حسابك.